عدد المساهمات : 218 تاريخ الميلاد : 24/10/1984 العمر : 40 العمل/الترفيه : مساعد مهندس كهرباء المزاج : مبسوووط علم الدولة : مزاجك اليوم : المهنة : الهواية : السٌّمعَة : 9 نقاط : 337 تاريخ التسجيل : 17/11/2010
موضوع: ترجم اذا كنت تقدر بدون مساعدة 19/11/2010, 11:42 am
لا تنزل بعد خط النجووووووووووووم لالالالالا تنزل شايفك هاا ما قدرت الا ونزلت ليه هههههههههههههههههههه
***********************************************
الترجمه
لين في الغبار امرأة مشهورة في البلدان الأخرى اليابان حريصة على محاكاة ساخرة (صور) وقد تسبب محاكاة ساخرة اليابان الشهيرة من البلدان الأخرى تزايد الاضطراب وتداعيات. الأصلي وصف الأخوان جريم في الهجوم الدموي على العديد من القراء ، على الشعور محاكاة ساخرة للكلاسيكيات الصينية أكثر أثارت استياء وغضب كثير من الناس. على سبيل المثال ، "حلم القصور الحمراء" في لين هي شركات لعبة يابانية صورت كبغايا ؛ "رحلة الى الغرب" في الراهب والملك القرد في الواقع في الدراما اليابانية عن الحب ، "الممالك الثلاث" لمن المؤسف أكثر ، من قبل العديد من وقال الأصفر الرسوم المتحركة اللعبة المثيرة وأعتبر عندما المواد غير أنه في ألعاب الفيديو القادمة "الحب كي لا مثيل له" ليو باي ، كوان يو وزهانغ وتماما من سون تشوان تساو تشو دونغ تساو ، وهو يصور كل امرأة لعوب والصورة. القصة كلها في نهاية المطاف ما هو؟ نحن بانتحال مواجهة ما اليابانية تفعل؟ ما هو محاكاة ساخرة محاكاة ساخرة لهذا المصطلح نشأ في اليابان ، الأصلي كلمة "kuso" يعني "الروث". النكات تكون في طريقة العرض ، kuso عدم الدخول ببساطة في الشر ، ولكن على المعبود والتخريب من مؤامرة الكلاسيكية ، والتعمير ، هي شخصية مألوفة على الناس والأحداث ، وإعادة تفسير وإعادة تفسير أو إعادة ترتيب مصير ، لجذب المزيد من القراء الأغراض. وبسبب هذا ، يجب أن يكون الكائن محاكاة ساخرة ، الشهيرة الكلاسيكية ، والمشاهير ، والساخنة ، هو أن الجمهور غير دراية والمهتمين. محاكاة ساخرة من الاكثر شيوعا هو ساخن فقط في السوق الحالية من المنتجات الثقافية. لأن هذه المنتجات معتادا على الحبكة والشخصيات ، مجموعة واسعة من الاهتمامات ، محاكاة ساخرة من السهل أن نفهم من السهل تذكر متفرج مضحكا ، فمن السهل أن حقق نجاحا كبيرا. إذا كنت لا تأخذ هذه بمثابة محاكاة ساخرة للكائن ، فإنه لا تحقق النتائج المرجوة. لا بد كثيرا ما يستشهد كمثال على السخرية من الشارب فرشاة لإضافة تمتد ، "موناليزا" وليس السيدات العادي بالتعادل. السوق ، لذلك منتجات الرسوم المتحركة ، والألعاب ، الصوت والفيديو الخاصة بهم ، في كثير من الأحيان من بلدان أخرى تحتاج إلى معرفة الثقافة المادية. من الأخوان جريم إلى الفولكلور الايرلندي ، من رعاة البقر الأمريكية إلى الأساطير اليونانية ، من الأساطير القديمة إلى الخيال العلمي ، والمنتجات الثقافية اليابانية هي موضوع شائع جدا. مثل لعبة المجيدة الشهيرة لاستخدام عدد كبير من الصينيين ، وأوروبا الغربية والولايات المتحدة أن تلعب في الخلفية والحروف. حتى لقب الأفلام اليابانية الكلاسيكية ليست محصنة ضد خطيرة ، مثل "الفوضى" أكيرا كوروساوا تحفة على تجريد من شكسبير "الملك لير" قصة الإطار. وغالبا ما يكون موضوع الكلاسيكية السائدة خارجية لهم ككائنات من محاكاة ساخرة المنتجات الطبيعية ليست استثناء. أنيمي اليابانية الرامية إلى تاريخ طويل من الكلاسيكية الصينية ، مانغا الرئيسي أوسامو تيزوكا في 50 الراحل على الاطلاق ، "قرد بلدي". محاكاة ساخرة من "الضحية" هو أبعد من الكلاسيكيات الصينية : اليونانية والرومانية محاكاة ساخرة ملحمة الخلود والمثيرة لعبة حروف أنيمي في دورة عادية. التاريخ الياباني ، والأبطال ليسوا بمأمن : الولايات المتحاربة وقال في الخصوصية على محمل الجد ، "جيش الرب" يصور Uesugi المضاربة وفتاة جميلة لا يعود مرتين ؛ الشهيرة أودا نوبوناغا على أنها لعبة جديدة في اليابان وحتما يكون مشوهة إلى رجل ماجن حتى الشيطان. اما "حكاية جينجي" ، من أصل صالح ، بالضبط لأنه كان في الأصل على عدد كبير من وصف غامضة ، وجعل محاكاة ساخرة لأولئك الذين فقدوا "الخيال والابداع من الفضاء". علينا أن نفهم أن هذه النكات وعادة ما تكون مجرد استعارة بعض الأحرف في اسم أو بنية القصة الشهيرة ، ولكن ليس حقا في تفسير الكلاسيكية. كما يدعي البعض النقاد اليابانيين ، اللعبة ليست فتاة جميلة Uesugi المضاربة والشخصيات التاريخية ، ولكن فقط "حدث في عالم اللعبة ، ولادة نفس الاسم كحرف" فقط. وبالمثل ، لين الصور المثيرة للعبة في مسار مختلف للغاية وحلم القصور الحمراء ، ولكن بعد ذلك لماذا اللعبة المثيرة حقا في "الأحمر لاستعادة العالم" يعني؟ محاكاة ساخرة شعبية في اليابان ، وهناك أسباب محددة. صناعة الرسوم المتحركة في اليابان هو هيكل ضخم الهرم ، وعدد كبير من مجلة الصور المتحركة مجاني ورخيص هو تقي الهرم. المجلة هي مصدر من غالبية المشجعين ، والكاتب الهواة ، ومصدرا مهما للإلهام للإبداع ، فمن يعمل شهرة وشعبية على إعادة تفسير ، وإعادة الخلق. غير راضين كثير من الناس مع العمل الأصلي داخل القصة أو مصير الشخصيات ، هناك دفعة ، وآمل انه يمكن أن تغير كل هذا من جهة ، أو ببساطة الظروف في شخص بدلا من أن يكون البطل. وقد أدى ذلك إلى الكثير من العمل تكييف ، أو الزملاء (أي ، والكتب المصورة أو الرسوم المتحركة على أساس الحروف الأصلية والإعدادات ، وفقا لتفضيلاتهم الخاصة ، وتطوير الأفكار القصة لتخطيط) الإنتاج ، والسخرية من الواقع ، وهو مبالغة من هذه الأعمال بال للغاية. فريد صناعة نتائج الصور المتحركة اليابانية في سلسلة العمل "رائعة" من "المعلقة" لتبرز من أعمال مماثلة في العديد من سيصبح رسميا في المنتجات الثقافية. محاكاة ساخرة من الشهيرة ليست فريدة من نوعها للبلدان الأخرى اليابان ، فإن الأميركيين أيضا محبط للغاية لتحمل الأحرف رحلة الى الغرب ، وستيفن تشاو "غربا رحلة" أليس من السخرية؟ أما بالنسبة للنسخة المثيرة لعبة الأحمر ، البادئ فقط من الشركات المصنعة تايوان سيتم إطلاقها في وقت مبكر من عصر دوس "نساء الاثني عشر ،" لماذا ، إذن ، وحدها من محاكاة ساخرة من هذا القبيل كبيرة من اليابان ، وسيئة للغاية؟ اليابانية انمي ، لعبة النفوذ الكثير. محاكاة ساخرة من نفسه ، يمكن أن يسبب ضجة في اليابان ، في حين أن دول أخرى غالبا ما تكون موجات من الأزياء. في الآونة الأخيرة على سبيل المثال ، كانت محاكاة ساخرة الرسوم المتحركة المحلية مجلة اليابان "يد للقيام به" (نمط الكرتون) ، ولكن بكثير من التسبب في قلق كبير. الصناعة الثقافية فى الصين لديها سيطرة أكثر صرامة للمصنفات التي تنشر من الصعب ، حتى في الأعمال غير المثيرة للعمود ، مع غالبية من يعمل الإنسان لا يمكن أن تنتقل على الشبكة. وبصرف النظر عن بعض الاستثناءات القليلة ، مثل اليابان وأكثر صعوبة في الوقت الكبير محاكاة ساخرة للسوق. وعلاوة على ذلك ، ويرجع ذلك لعوامل تاريخية والمشاكل بين الصين واليابان تميل الى ان تصبح حساسة. أيضا على "رحلة إلى الغرب" محاكاة ساخرة ، "رحلة باتجاه الغرب" يمكن ان تكون مقبولة ، في حين يعمل في اليابان من الصعب أن يغفر. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الناس إشعار فقط يعمل المثيرة والمبتذلة من العبث الكلاسيكية الصينية في اليابان ، ولكن تجاهل ينطبق الشيء نفسه على أعمال خطيرة أخرى (مثل "دراغون بول" في الملك القرد وابنه) ، مما أدى في بعض الجمعيات المتطرفة. لا يمكن إنكاره ، واليابانية انمي صناعة اللعبة ، ومحاكاة ساخرة على بعض الكلاسيكيات الصينية ، والذوق هو مبتذل ، والفن هو الفقراء ، لا بد من الاعتراف بأن هذه الأعمال في اليابان ، ونفس المنتج الهامشية ، وتركيزه الكثير ليس من الضروري ، اليابان النار بالنار الشهيرة لتحويل النكات أكثر وضوحا. واحد ليس لدينا للرد المبتذلة المبتذلة ، وثانيا للقانون الصيني ، والأخلاق يمكن أن تحتوي على الإطلاق. يجب أن نرى أيضا أن السبب في الكلاسيكيات الصينية مرارا تخوض في الثقافة اليابانية ، والصناعة ، إلى حد كبير بسبب عدم كفاية حماية الملكية الفكرية في منطقتنا. على الرغم من أن تستخدم لمحاكاة ساخرة اليابانية ، وهناك بيت القصيد الخاصة بها ، لكن الصينيين ليسوا على الملك القرد لدينا ، ولين وغيرها من طلبات براءات الاختراع الصور للرسوم المتحركة أو لعبة ، وغالبا ما تستخدم السخرية حتى المبتذلة ، ليس من المستغرب. وأفيد أن بعض الشركات اليابانية قد سجلت "الممالك الثلاث" ، "هامش المياه" ، و "رحلة الى الغرب" والعلامات التجارية الأخرى. إذا الشركات الصينية لا تزال الفحص الذاتي ، اشتكوا ببساطة محاكاة ساخرة المبتذلة حول من اليابانيين ، الذين جعل الكثير من الناس تريد أن ترى غنيمة الكلاسيكية الصينية ، لا يزال من الصعب أن يكون القضاء على يوم واحد. غنيمة لا يزال
HASAN ::: نائب المدير العام :::
عدد المساهمات : 10548 تاريخ الميلاد : 11/09/1978 العمر : 46 العمل/الترفيه : طالب المزاج : طاير من الفرح علم الدولة : مزاجك اليوم : المهنة : الهواية : السٌّمعَة : 126 نقاط : 12841 تاريخ التسجيل : 22/10/2009
موضوع: رد: ترجم اذا كنت تقدر بدون مساعدة 19/11/2010, 6:43 pm